٢٨ تموز ٢٠٢٥ قررت الدولة ان تشارك في تأبين زياد،..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٨ تموز ٢٠٢٥ قررت الدولة ان تشارك في تأبين زياد،..

مشاركة بواسطة adminArchive »

قررت الدولة ان تشارك في تأبين زياد،..
شو يعني الناس عم تبكي عليه؟ كان يفش خلقهم عن كرههم للدولة..
والدولة ما بتحس..
شو بتعمل؟
حيعطوه اوسمة بعد ما مات.. لو كان عايش، لرمى الأوسمة بالزبالة، اللي قال عنها زبالة ما لها ريحة..
شو بتعمل؟

٢٨ تموز ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد