٤ ديسمبر ٢٠٢٥ تحية وسؤال بالمباشر للرؤساء الثلاثة..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٤ ديسمبر ٢٠٢٥ تحية وسؤال بالمباشر للرؤساء الثلاثة..

مشاركة بواسطة adminArchive »

تحية وسؤال بالمباشر للرؤساء الثلاثة..

تحية لكم منا وكامل الثقة والدعم في مفاوضاتكم حول الحدود وانهاء حالة الحرب..
ونسأل الرئيسين عون وسلام تحديدا، حيث لا جدوى من مساءلة الرئيس بري، ولا مجلسه النيابي:
هل تخبرونا عن موقفكما حول الخطة المالية والقطاع المصرفي، الذي يحاصر إعادة نهوض عجلة الاقتصاد؟
هل صحيح ان الهدف هو المصالحة مع الماضي بدون فرز ولا مسؤولية، على حساب المواطنين، بعد تخدير ال٨٤٪ من المودعين تحت ال ١٠٠الف دولار.. ورشوتهم ب٢٠٠ و١٠٠ دولار زيادة في تعاميم وكابيتال كونترول غير قانونية، وعفا الله عما مضى؟
وهل صحيح انكم تساعدون على تعويم قطاع مصرفي، جزء منه مومياء محنطة؟
بكام آخر، هل انتم على دراية واطلاع حول ما يقوم به حاكم البنك المركزي وحزب المصارف في المجلس النيابي، وشطب ودائع جديدة مطلوبات من المصارف بحجة اللامشروعية، بدل ان تذهب لخزينة الدولة.. كما جريمة محو ٣٥ مليار تسديد القروض من المدينين على لولار وال١٥٠٠.. على حساب المودعين ؟
نحن غير متوهمين انكم ستيجبوننا، ولكننا سنبقى نطرح الأسئلة.. والأجوبة... حتى يمل الصبر من صبرنا..
ليس من حيلة عندما ينعم الله على النظام بمودعين، اشبه بالدجاجة التي ينتف ريشها الجزار، ثم ترضى منه بعد النتف بفتات من حبات القمح..

مع أطيب التمنيات بالتوفيق في المفاوضات.. والتمنيات بعدم التوفيق في الملفات المالية..

٤ ديسمبر ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد