في وسط القصف والدمار والقتل والظلم..
لماذا اخاف على لبنان واللبنانيين ما بعد الحرب اكثر من خوفي في الحرب..
ما يرسم خطير واللبنانيون كالعادة يسيرون صوب الانتحار بارجلهم..
٢٩ آذار ٢٠٢٦
#حسن_أحمد_خليل
https://x.com/hassankhalilhak/status/20 ... 57/video/1