٣٠ نيسان ٢٠٢٦ يا ولدي.. مع كل القتل والدمار.. جانب مضيء..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٣٠ نيسان ٢٠٢٦ يا ولدي.. مع كل القتل والدمار.. جانب مضيء..

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا ولدي.. مع كل القتل والدمار.. جانب مضيء..

الذي بتوقع اي عمل ايجابي من العالم العربي كمن يتوقع عسل من الذباب، لا من النحل..
~سنة ١٩٧٣ رفع المرحوم الملك فيصل سلاح النفط في وجه الغرب، فكان جرس إنذار.
اليوم يقوم الغرب باستعمال سلاح النفط في وجه.. الغرب.
~لا يتغير نظام في العالم العربي بناء على موقف من قضايا الأمة المحتضرة.. والشعوب العربية في سبات عميق منذ العصر الأندلسي..
في أوروبا قد تتغير ١٤ حكومة خلال الاشهر والسنوات المقبلة نتيجة سياساتها في القضايا الدولية وعلى راسها واهمها قضايا الشرق الاوسط..
لذلك..
لم يكن منذ كامب دايفيد اي امل من الأنظمة العربية.. والشعوب العربية منقسمة ومتناقضة بين الإفراط في الاستهلاك، والبحث عن البقاء..
الامل الاقوى هو نقطة على حرف.
نقطةعلى حرف "العاء ع" "والغاء غ" بين شعوب العرب.. والغرب..

٣٠ نيسان ٢٠٢٦
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد