٣ أيار ٢٠٢٦ يا عيب الشوم..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٣ أيار ٢٠٢٦ يا عيب الشوم..

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا عيب الشوم..
اهل الجنوب ابرياء من الاعلاميين والناس المتطوعين جهلا عم يدافعوا عنهم..

هيك تلاميذ الامام علي والحسين..؟
زعران شوارع..

ما بيكفي الكراهية الموجودة ضد اهل الجنوب؟ شو عم تعملوا؟
انتو عم تؤذوا اصحاب القضية الضحايا، وتطلقوا نار قلة الاخلاق ضدهم..

انا اعتذر من رئيس الجمهورية والبطريرك. واللي بينشر اهانات لا يمثلوا اهل الجنوب والبقاع..

يا عيب الشوم..
وين قيادات الطائفة؟ هيدا ما ربيتم؟ اين العقلاء؟

٣ أيار ٢٠٢٦
#حسن_أحمد_خليل


https://x.com/hassankhalilhak/status/20 ... 37/video/1
أضف رد جديد