Hassan Khalil 22 مارس 2019 · ما بدك تتظاهر بالشارع لانو ما بيتغير شي. طيب. بس ما فيك تتظاهر الكترونيا انت بالبيت. صوت

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 22 مارس 2019 · ما بدك تتظاهر بالشارع لانو ما بيتغير شي. طيب. بس ما فيك تتظاهر الكترونيا انت بالبيت. صوت

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
22 مارس 2019 ·
ما بدك تتظاهر بالشارع لانو ما بيتغير شي. طيب. بس ما فيك تتظاهر الكترونيا انت بالبيت. صوت على استفتاء استعادة الدولة من نظام المحاصصة.
bit.ly/fihalwnoss

https://fb.watch/h89SWhNS9I/
المرفقات
Screenshot ١٢-٠١-٢٠٢٢ ١١.٠٠.٤١.png
Screenshot ١٢-٠١-٢٠٢٢ ١١.٠٠.٤١.png (114.46 KiB) تمت المشاهدة 228 مرةً
أضف رد جديد