Hassan Khalil 2 مايو 2019 · ما الك الا الدولة. بتحمي الدولة بتحميك. كبوس عالضو لنبلش نشوف سوا وانا بعرف انو ما في لا م

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 2 مايو 2019 · ما الك الا الدولة. بتحمي الدولة بتحميك. كبوس عالضو لنبلش نشوف سوا وانا بعرف انو ما في لا م

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
2 مايو 2019 ·
ما الك الا الدولة.
بتحمي الدولة بتحميك.
كبوس عالضو لنبلش نشوف سوا
وانا بعرف انو ما في لا موظف صغير ولا قاضي كبير بيفسد لو ما في اكبر منهن حاميهم فاسد. وانا بعرف انو ما بتجلس الدولة الا لما بيجي يوم بسال اكثر الوزراء الي اجوا منتوفين وطلعوا منفوشين كيف عملوا مصرياتهم.
انا بعرف انو الفساد صار فيروس متفشي وصار جزء من المجتمع، كما متفشي بكل ادارات الدولة. لكن كمان بعرف انو بدون ما نحارب الفيروس ويوقف نظام الفساد من فوق فوق فوق، ما ممكن توقف الفيروس من تحت.
هيدا مش انشاء ومنعيده دايما وبنزقف برافو وتاني نهار ما كانو صار شي. اكبس عالضو وصوت لنكون كلنا واحد مع واحد نستعيد الدولة
‏من أجل ذلك اطلقنا حملة ⁧ #في_حل_ونص صوت معنا على هذا الاستفتاء Bit.ly/fihalwnoss ووزع على من تعرفه
أضف رد جديد