Hassan Khalil 14 نوفمبر 2020 · ‏لماذا اللعنة؟ نشر في لندن سنة١٨٧٠: لبنان يسكنه ٤٠٠الف في قرى متفرقة. السنة لا يتواصلون

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 14 نوفمبر 2020 · ‏لماذا اللعنة؟ نشر في لندن سنة١٨٧٠: لبنان يسكنه ٤٠٠الف في قرى متفرقة. السنة لا يتواصلون

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
14 نوفمبر 2020 ·
‏لماذا اللعنة؟
نشر في لندن سنة١٨٧٠:
لبنان يسكنه ٤٠٠الف في قرى متفرقة.
السنة لا يتواصلون مع الشيعة، وكلاهمالا يحبون الدروز، ولا النصيريين.
لا محبة خاصة من الموارنة تجاه احد، ولا احد يحبهم. الأرثوذكس يكرهون الكاثوليك، وكذلك الحال مع كل الاقليات الأخرى.
ليس من وحدة على هذه الأرض. https://t.co/auLx2uRkum‎
المرفقات
Screenshot ١٢-٢٦-٢٠٢٢ ١٥.٥٢.١٢.jpg
Screenshot ١٢-٢٦-٢٠٢٢ ١٥.٥٢.١٢.jpg (36.07 KiB) تمت المشاهدة 81 مرةً
أضف رد جديد