Hassan Khalil 15 أبريل 2021 · ‏في كتاب "الشر والجريمة" هناك عبارة انه "لا وجود للخير الا ضمن تسوية بين الاشرار". كنت س

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

Hassan Khalil 15 أبريل 2021 · ‏في كتاب "الشر والجريمة" هناك عبارة انه "لا وجود للخير الا ضمن تسوية بين الاشرار". كنت س

مشاركة بواسطة adminArchive »

Hassan Khalil
15 أبريل 2021 ·
‏في كتاب "الشر والجريمة" هناك عبارة انه "لا وجود للخير الا ضمن تسوية بين الاشرار".
كنت ساشك بالقول، لكن استرجعت ذاكرتي اتفاق بغداد والقاهرة ولوزان والطائف والدوحة، وغدا اتفاق واتفاق....
وياتي من يسالنا عن الحل.
الحلول في بلادي منذ ولادته هي من اشرار وبين اشرار، مؤقتة وليس منها خير
أضف رد جديد