22 أغسطس 2021 ·
#حسن_أحمد_خليل
جميل ان يبرز لبناني في وجه اي يكن عندما يظلم الآخر برأيه ويفتري و هو غير القادر ان يوجه ملاحظة لرئيس بلاده ولو بأدب وباحترام....
للرئيس السيسي كل الود والاحترام.
وحاربهم وافضحهم بمنطق.
معيب وعار ان يتحول الوطن الى العوبة اعلاميين لبنانيين و غير لبنانيين.
وددت ان اقرأ ردا لاعلامي لبناني مرموق وليس للدكتور حسن خليل.
ما لا شك فيه انه كان دافع بقوة لان المسألة موضوع كرامة وطنية عليا.
لا يفهم الكرامة الوطنية العليا من لا كرامة وطنية خاصة له.
الطائفية والحزبية والمنفعة جعلت الاغلبية تعمل بكيدية.
ليس لاننا نموت ببطىء نتجاهل الكرامة الوطنية العليا.
اغلب اعلاميينا لا ينتبهون للكرامة الوطنية العليا.
ليست شوفينية ولا تعصب اعمى ولا موقف رخيص ضد بعص الاعلاميين والصحافيين.
انه لبنان ايها الناس
انها كرامة وطنية عليا.
ناقش بالفكرة وبالسلوك ولا تتهكم ولا تفتري ولا تتهم بالشخصي.
الف باء الصحافة والادب والاعلام، الاخلاق والامانة وفن النقاش ...
فاقتضى التوضيح.
مصر حبيبتنا واهل مصر احبائنا وحتى للسيد عماد الدين اديب كل الاحترام ولو كان لدينا رأي لكتبناه باحترام عن الرئيس المصري الا ان لا راي لمن لا يطاع*
#حميدة_التغلبية