23 أغسطس 2021 ·
https://fb.watch/hHOC-rXdtb/
او خلصنا بقى، الحل الفيدرالية.
وأقساها، "بدنا نقسم".
انا المواطن
نريد ان نعيش معهم جميعا كلبنانيين.
بل واكثر. هل مضمون الوفاق الماروني~الماروني، وهناك نصف مليون طامح لرئاسة الجمهورية؟ كيف اذا صغرت مساحة هذه الجمهورية؟
اخرجوا من الظلام الى النور.
الا يكفينا الذي فينا من مصائب؟
#حسن_أحمد_خليل
#تجمع_استعادة_الدولة