Hassan Khalil
6 نوفمبر 2022·
شو هالظاهرة؟
مجموعات الواتساب ترتجف وتجمد عند قراءة اسم نبيه بري.
يا اخوان. نقترح مشروع حل للتوزيع..
شو بكم؟ نحاول مجددا..
*إقتراح حل. مع او بدون غاز*
*إلى الرئيس بري، إذا هناك من يتجرأ ايصال الرسالة له. ومنه رسالة الى كل الطبقة السياسية ١٤ و ٨، ومستقلين.*
*معارضة وموالاة*.
وإلى كل شرائح الشعب اللبناني.
انقذوا بلدنا.
*يا دولة الرئيس:اذا ٢٤٠مليار دولار جباية، و١٠٠مليار استدانة، و١٠٠مليار فجوة في المركزي. اضافة إلى ٢٠٠ مليار ودائع و١٠٠مليار مفقودين بالمركزي، مش إفلاس، شو الإفلاس؟*
الإتكال على الغاز لو ظهر تجاريا، سمك بالبحر، ولو ظهر، لن يدر دولار منه قبل ٧ سنوات، *اذا صدق معكم الذي وعدكم*
جريمة بيع المؤسسات في ظل دولة فاشلة واقتصاد منهار.
والعقارات وهم..
الكلام للتاريخ فقط
حسن أحمد خليلhttps://www.youtube.com/watch?v=tFg_rGARHjw
Hassan Khalil 6 نوفمبر 2022· شو هالظاهرة؟ مجموعات الواتساب ترتجف وتجمد عند قراءة اسم نبيه بري. يا اخوان. نقترح مشروع
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm