14 يونيو · 2023 يوم حزين.. ويوم فرح.. الثلثين الوحيد؟ يوم حزين لما وصل اليه بلدي.. ويوم فرح، لانه يوم ستسقط فيه اوراق ا

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

14 يونيو · 2023 يوم حزين.. ويوم فرح.. الثلثين الوحيد؟ يوم حزين لما وصل اليه بلدي.. ويوم فرح، لانه يوم ستسقط فيه اوراق ا

مشاركة بواسطة adminArchive »

14 يونيو · 2023
يوم حزين.. ويوم فرح..
الثلثين الوحيد؟
يوم حزين لما وصل اليه بلدي..
ويوم فرح، لانه يوم ستسقط فيه اوراق التين.
اظهر وسيظهر كذب الكاذببن، وعهر العاهرين، ونفاق المنافقين.
مستقلون.. غير مستقلين..
تغيريين.. زرعوا من عصب المنظومة..
نواب، بعضهم اربعة اجهزة مخابرات في جسد واحد..
الثلثين الوحيد، هو تقاطع ثلثين مصاصين دم..
انكشفتم علنا، ومن لم يقتنع بعد اليوم، هو مشارك فساد او غباء..
هذا يوم صنعه اللبنانيين بايديهم.. بعنصريتهم.. بنرجسيتهم وغرورهم... برخصهم في التآمر على وطنهم..
"والله ما حججت الا انا وناقتي ورجل من البصرة"
أضف رد جديد