16 يونيو · 2023
يزعل من يزعل
نقاش مستمر:
هل يتحمل الشعب اللبناني مسؤولية ايضا فيما وصل اليه البلد.
تتراوح من، "مسكين شو بيقدر او طالع بيده يعمل" ...
إلى، "كما تكونون يولى عليكم" ...
بعد تجارب ستين سنة من العمر، وقراءة التاريخ اخر ٣٠٠ سنة، اصبح واضح وضوح الشمس، انه لو لم يكن اجزاء وفئات من اللبنانيين العامة هم: *اما شركاء في الاستزلام والفساد;*
*او تطغى عنصريتهم المذهبية والعرقية على شعورهم الانتمائي;*
*او تطغى انانيتهم على مساهمتهم في عمل وطني;*
*او يطغى اكتراثهم بالشأن الخاص على العام;*
*او يهربون من الواقع الى الهجرة، ويستقيلون من المسؤولية العامة;*
*او لا يملكون الحد الادنى من الوعي السياسي والاجتماعي..*
*لولا كل هذه العناصر ، لما استطاع السياسييون من تحقيق فسادهم ودمارهم.*
*لذلك نعم والف نعم. الشعب شريك اساسي في صنع مآسيه..*
16 يونيو · 2023 يزعل من يزعل نقاش مستمر: هل يتحمل الشعب اللبناني مسؤولية ايضا فيما وصل اليه البلد. تتراوح من، "مسكين شو
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm