اولا الف تحية لملحم خلف. اخيرا نائب قام بمهمة النائب.
وعيب كل العيب على الساكتين.. هم جزء من التآمر.
شاهدنا مقطع المناوشة وسمعنا كيف احدهم شتم من رفع صوته بالحق، فاجابوه انه مش شايفينه اصلا.
طبعا. هذه لغة الميليشيات. كانت وما زالت. بلطجة ونص.
وسؤال اخير: السادة النواب المفترض انهم في تكتل لبنان القوي.
فيكم توضحوا لنا انتم في اية كتلة او تيار او حزب او حركة.
والسلام؟
Translate post
3:28 PM · Jan 24, 2024
·
34.7K
Views
Jan 24, 2024 اولا الف تحية لملحم خلف. اخيرا نائب قام بمهمة النائب.
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm