٢٠ شباط ٢٠٢٤ كل مرة ازور ثم اغادر الامارات، اقتنع مجددا ان الدولة عبارة عن هيبة وادارة، واحترام قانون، وليست نصوص..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٠ شباط ٢٠٢٤ كل مرة ازور ثم اغادر الامارات، اقتنع مجددا ان الدولة عبارة عن هيبة وادارة، واحترام قانون، وليست نصوص..

مشاركة بواسطة adminArchive »

كل مرة ازور ثم اغادر الامارات، اقتنع مجددا ان الدولة عبارة عن هيبة وادارة، واحترام قانون، وليست نصوص..
أشهر تمرّ، ولا تلتقي بشرطي واحد..
تقود الاف الكيلومترات، ولا ترى قمامة واحدة..
لماذا؟
لان في العقل الباطني لكل مواطن ومقيم وزائر، ان القانون على الجميع، ولا تمييز. وان المخالفة غير مطروحة... هيبة، ومحبة الناس للقانون وللنظافة، بدون حاجة لشرطة ومراقبة..
تصبح المراقبة ذاتية..
تلتقي بمسؤولين كبار، وتجدهم في قمة التواضع... لا مرافقين ولا مواكب ولا سماعات في الاذن.
. لا تفرق بينهم وبين مواطنين عاديين..
ما السر؟
انها المحبة والاحترام والثقة المتبادلة بين المسؤولين والمواطنين والمقيمين والزائرين...

نفرح لهم..
ونطمح...

٢٠ شباط ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل

Translate post
12:06 PM · Feb 20, 2024
·
56.4K
Views
أضف رد جديد