26 تموز 2024 *سالوني ببساطة* : ليش انت ضد صندوق لاصول الدولة لتعويض المودعين؟

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

26 تموز 2024 *سالوني ببساطة* : ليش انت ضد صندوق لاصول الدولة لتعويض المودعين؟

مشاركة بواسطة adminArchive »

*سالوني ببساطة* : ليش انت ضد صندوق لاصول الدولة لتعويض المودعين؟
الجواب ببساطة: اولا بالمبدأ الارقام لمردود الاصول كاذبة، متل وعود رد الودائع.
ثانيا بالمبدا ايضا.
اللي كان سبب انهيار قيم الاصول بالمفرق لا يؤتمن لا على اعادة احياء قيمتها، ولا على جمعها بالجملة، ولا على ادارتها ولا على بيعها.
اللي دمر ما بيعمر..
واللي مد ايده، ما فيه يعمل امين صندوق..
والا بكرا العواهر بيصيروا بدهم يعملوا خطبة الجمعة وعظة الاحد..

https://x.com/i/status/1816887306273587404

والله ثخينة يا صفية..
شو هيدا..
أضف رد جديد