١٠ ت١ ٢٠٢٤ يا عمي خلصونا انتخبوا رئيس جمهورية اسمه عنترة بن شربل الماروني.. هلق اطمئنوا الموارنة؟؟

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١٠ ت١ ٢٠٢٤ يا عمي خلصونا انتخبوا رئيس جمهورية اسمه عنترة بن شربل الماروني.. هلق اطمئنوا الموارنة؟؟

مشاركة بواسطة adminArchive »

يا عمي خلصونا انتخبوا رئيس جمهورية اسمه عنترة بن شربل الماروني.. هلق اطمئنوا الموارنة؟؟
وعينوا رئيس اسمه عمر بن فاروق بن شداد السني.
هلق اطمئنوا السنة؟
الشيعة مطمئنين طبيعي بوجود نبيه بن علي بن ابي طالب الشيعي.
وماشي معكم الوليد بن زياد الموحد..
واتفقتوا كلكم يا "مؤمنين" كنائس وجوامع وحسينيات وخلوات ومعكم بطريرك ومفتي وممتاز وشيخ عقل..
طيب وبعدين؟؟
وبعدين؟
وبعدين؟

هل انتو فعلا مؤمنين، ومعكم مجلسكم النيابي اللي اغلبه من دمى عندكم، متل ما بتميلوا بيميلوا، انكم مؤهلين للاستمرار بالحكم بعد ما انهارت جمهورية الرمل..
وراكضين لانتخاب رئيس جمهورية، ورجعوا اللي من اسنانهم بينزل دم، فتحوا شهيتهم على الرئاسة.
لا يا سادة. كملوا متل ما انتو لتنحجب هالغمامة اللي علينا، وبعدها لازم ترتاحوا بعد ما تعبناكم، ونبني جمهورية جديدة.. واجيال جديدة صافية من العنصرية اللي زرعتوها..

١٠ ت١ ٢٠٢٤
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد