٢٧ ت١ ٢٠٢٤ #الجيش ثم الجيش ثم الجيش. انت ما تبقى من دولتي ووطني.. انت فخري وانت رجائي.. لا تتاجروا بالجيش، وارفعوا ايد

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٧ ت١ ٢٠٢٤ #الجيش ثم الجيش ثم الجيش. انت ما تبقى من دولتي ووطني.. انت فخري وانت رجائي.. لا تتاجروا بالجيش، وارفعوا ايد

مشاركة بواسطة adminArchive »

#الجيش ثم الجيش ثم الجيش. انت ما تبقى من دولتي ووطني.. انت فخري وانت رجائي..
لا تتاجروا بالجيش، وارفعوا ايديكم عنه.. كفى نفاقا..
الجيش ليس شماعتكم.
هو الحل والضمانة بعد التسوية الاقليمية والدولية.

https://x.com/i/status/1850593579909206483

٢٧ ت١ ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
أضف رد جديد