#الجيش ثم الجيش ثم الجيش. انت ما تبقى من دولتي ووطني.. انت فخري وانت رجائي..
لا تتاجروا بالجيش، وارفعوا ايديكم عنه.. كفى نفاقا..
الجيش ليس شماعتكم.
هو الحل والضمانة بعد التسوية الاقليمية والدولية.
https://x.com/i/status/1850593579909206483
٢٧ ت١ ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
٢٧ ت١ ٢٠٢٤ #الجيش ثم الجيش ثم الجيش. انت ما تبقى من دولتي ووطني.. انت فخري وانت رجائي.. لا تتاجروا بالجيش، وارفعوا ايد
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm