٢٤ نيسان ٢٠٢٥ حصانات.. وحضانات.. ما فيك تقاضي محامي او مهندس او طبيب الا بإذن من النقابة.. والنقابات تحت سيطرة الاحزاب..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٤ نيسان ٢٠٢٥ حصانات.. وحضانات.. ما فيك تقاضي محامي او مهندس او طبيب الا بإذن من النقابة.. والنقابات تحت سيطرة الاحزاب..

مشاركة بواسطة adminArchive »

حصانات.. وحضانات..
ما فيك تقاضي محامي او مهندس او طبيب الا بإذن من النقابة.. والنقابات تحت سيطرة الاحزاب..
وما فيك تقاضي قاضي فاسد بدون إذن كبار القضاة.. والكبار على توافق مع الزعماء..
وما فيك تقاضي موظف فاسد بدون إذن وزيره.. والوزراء، وزراء الاحزاب .. اااخخ من الوزراء..
وطبعا ما فيك تقاضي رئيس او وزير الا عن طريق محكمة خاصة، ما صارت بعد..
والنائب طبعا عنده حصانة، وكذلك البيك والشيخ والأستاذ والفخامة والمعالي والسعادة..
والحصانة بتشمل ابن البيك وزلمة البيك وحتى كلب البيك.. وشريكه بالمعمل والبنك والعقار ووو..
بيطلع الوحيد اللي ما فيك تقاضيه هو بائع الفول المسلوق والذرة على الكورنيش..
بس المهم رفعت السرية المصرفية اللي اصلا مرفوعة.. وما سترفع السرية الا عن حسابك يا صفية..
عاش لبنان سيدا حرا مستقلا، اعطى المجد وبنى الامجاد..

٢٤ نيسان ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد