٢٣ حزيران ٢٠٢٥ فخامة الرئيس.. ودولة الرئيس..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٣ حزيران ٢٠٢٥ فخامة الرئيس.. ودولة الرئيس..

مشاركة بواسطة adminArchive »

فخامة الرئيس..
ودولة الرئيس..
صحيح لا صلاحيات واسعة لرئاسة الجمهورية، لكن عصب الرئاسة توجيه ومراقبة ورفع الصوت والضرب على الطاولة.. الرئاسة هيبة.. لا تحتاج زيارات جمرك ونافعة وبنك مركزي.. ولا استقبالات مصارف وموظفين فاسدين لتثبيتها..
نقول الكلام لأنك في اول الرحلة، ونريد لك ان تنجح.. بالرغم من؟؟

اما دولة الرئيس.. يا اخي فهمنا موقفك من حصرية السلاح وسلطة الدولة.. وفهمنا حبك للمرأة ولشكسبير وتكريمهم في السرايا..
بس هل ما عندك موقف او إجراء حول مشاكل الناس الحياتية من بنى تحتية وكهرباء وشرطة سير وودائع ومصارف وخطة طريق للنهوض.. معقول..
هل كمان خاطفينك مستشارين، كما في القصر الجمهوري.. يا اخي احكي معنا. خبرنا شو براسك تعمل كحكومة؟؟ اقتربت الانتخابات ونهاية الولاية. اعطونا انجاز ناخذ نفس منه؟؟
يا جماعة. حرام. انصفوا الناس اللي تفاءلت..

٢٣ حزيران ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
تجمع استعادة الدولة
أضف رد جديد