لا يريدون صمودنا، ولا خيرنا، ولا عمراننا. تعمّدوا أن ندمر بعضنا بعضًا، حتى اعتدنا الشحاذة والحاجة.
يا لبنانيين، مصيركم بأيديكم، ولو بخبزة وزيتونة، حتى لا تبكوا على لبنان. تبكوا دم.. بعد حين حيث لا ينفع الندم..
الحياة مش بس مطعم وكاس.. هناك مسؤولية وطنية وانسانية..
#حسن_احمد_خليل
https://x.com/i/status/1956991272570192198
١٧ آب ٢٠٢٥ لا يريدون صمودنا، ولا خيرنا، ولا عمراننا. تعمّدوا أن ندمر بعضنا بعضًا، حتى اعتدنا الشحاذة والحاجة.
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm