سؤال الى كل العسكريين المتقاعدين واساتذة التعليم الثانوي والجامعي وموظفي القطاع العام والمودعين:
هل فرقتكم كافرقاء افضل، توحدكم؟
الستم شركاء في الجرائم ضدكم بعدم توحدكم..
إذن تتحملون مسؤولية ايضا..
اجعلوا مطلبكم في نزول وجلوس مشترك هو اصلاح النظام برمته، لا ان يكون همكم فردي فقط..
عندها يحصل الجميع على مطالبه..
٢١ ايلول ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
https://x.com/i/status/1969865572796998062
٢١ ايلول ٢٠٢٥ سؤال الى كل العسكريين المتقاعدين واساتذة التعليم الثانوي والجامعي وموظفي القطاع العام والمودعين:
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm