٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥ توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
مرسل: الجمعة ديسمبر 26, 2025 3:13 pm
توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
مر يومين على تصريحه اللي اهان فيه دولة وسياسييها وبنوكها ومجتمعها..
ما طلع واحد اللي ما بيرضوا الا " بالسيادة الكاملة" بتعليق..
ليش..
لانهم خواريف امام المال والسلطة.. ولكل ملفه..
٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
مر يومين على تصريحه اللي اهان فيه دولة وسياسييها وبنوكها ومجتمعها..
ما طلع واحد اللي ما بيرضوا الا " بالسيادة الكاملة" بتعليق..
ليش..
لانهم خواريف امام المال والسلطة.. ولكل ملفه..
٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل