صفحة 1 من 1

٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥ توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..

مرسل: الجمعة ديسمبر 26, 2025 3:13 pm
بواسطة adminArchive
توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
مر يومين على تصريحه اللي اهان فيه دولة وسياسييها وبنوكها ومجتمعها..
ما طلع واحد اللي ما بيرضوا الا " بالسيادة الكاملة" بتعليق..
ليش..
لانهم خواريف امام المال والسلطة.. ولكل ملفه..

٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل