توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
مر يومين على تصريحه اللي اهان فيه دولة وسياسييها وبنوكها ومجتمعها..
ما طلع واحد اللي ما بيرضوا الا " بالسيادة الكاملة" بتعليق..
ليش..
لانهم خواريف امام المال والسلطة.. ولكل ملفه..
٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥ توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm