٥ آذار ٢٠٢٦ هل اعايد الاحبة؟

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٥ آذار ٢٠٢٦ هل اعايد الاحبة؟

مشاركة بواسطة adminArchive »

هل اعايد الاحبة؟
كيف لي ان ارسل معايدة في اي عيد؟ مر الفطر وبعده الاضحى. واليوم الفصح، يوم قيامة روح الله.. وليس من عيد..
كيف اعايد ووطني في غرفة العناية الفائقة.. وهناك من اهله من يحاول نزع
كيف اعايد وابن بلدي العزيز ابن العز، في خيمة على رصيف، يتدفأ بالبرد.. ويشبع من جوع.. ينتظر وجبة وبطانية..
لا ايها العيد.. اعذرني.. لن احتفل بعيد ولن اعايد.. ولن اعتب على من لا يشاطرني الشعور. بل افرح له، وادعو ان افرح معه قريبا في كل الاعياد..
احبك يا وطني.. ويا ابن بلدي من كل المناطق..

٥ آذار ٢٠٢٦
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد