١١ أيار ٢٠٢٦ نريد السلام.. تعبنا حروب..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

١١ أيار ٢٠٢٦ نريد السلام.. تعبنا حروب..

مشاركة بواسطة adminArchive »

نريد السلام..
تعبنا حروب..
بدنا دولة وجيش ومؤسسات..
خلصنا..
معكم حق.. والله معكم حق..
بس هل سالتوا العدو شو بدو؟ هل عم تسمعوا تصريحات المسؤولين هناك؟
هل سمعتوا شو اجوبة باراك بالضمانات؟
واخيرا.. بدكم دولة؟ بالله؟
يعني الحق على السويسريين والطليان اللي دمروا الدولة والمؤسسات.. انتو ما خصكم.. مش هيك؟
بلد نفاق ومنافقين..
١١ أيار ٢٠٢٦
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد