٢٣ حزيران ٢٠٢٤ معزوفة كاذبة ان ودائع الناس في المصارف ذهبت للبنك المركزي واقرضها للدولة..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٢٣ حزيران ٢٠٢٤ معزوفة كاذبة ان ودائع الناس في المصارف ذهبت للبنك المركزي واقرضها للدولة..

مشاركة بواسطة adminArchive »

معزوفة كاذبة ان ودائع الناس في المصارف ذهبت للبنك المركزي واقرضها للدولة..
بالأدلة على لسان مهندس التفليسة: المركزي لم يقرض الدولة الا بالليرة وليس من ودائع الناس.
للمرة المئة: هكذا اهدرت او سرقت الودائع..
بالأدلة، تعويضها ليس من اصول الدولة ولا من الذهب.. بل من القائمين على الدولة. بوجودهم لن تستعيدوا ولا دولار.. اغراءكم بالاصول هو لسرقتها ايضا..
https://x.com/i/status/1804784130141352290

٢٣ حزيران ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
أضف رد جديد