معزوفة كاذبة ان ودائع الناس في المصارف ذهبت للبنك المركزي واقرضها للدولة..
بالأدلة على لسان مهندس التفليسة: المركزي لم يقرض الدولة الا بالليرة وليس من ودائع الناس.
للمرة المئة: هكذا اهدرت او سرقت الودائع..
بالأدلة، تعويضها ليس من اصول الدولة ولا من الذهب.. بل من القائمين على الدولة. بوجودهم لن تستعيدوا ولا دولار.. اغراءكم بالاصول هو لسرقتها ايضا..
https://x.com/i/status/1804784130141352290
٢٣ حزيران ٢٠٢٤
#حسن_أحمد_خليل
٢٣ حزيران ٢٠٢٤ معزوفة كاذبة ان ودائع الناس في المصارف ذهبت للبنك المركزي واقرضها للدولة..
-
adminArchive
- Site Admin
- مشاركات: 4324
- اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm