٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥ توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..

Description of your first forum.
أضف رد جديد
adminArchive
Site Admin
مشاركات: 4324
اشترك في: الخميس أكتوبر 27, 2022 6:16 pm

٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥ توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..

مشاركة بواسطة adminArchive »

توم باراك في مواجهة السياديين والعناترة والطواويس..
مر يومين على تصريحه اللي اهان فيه دولة وسياسييها وبنوكها ومجتمعها..
ما طلع واحد اللي ما بيرضوا الا " بالسيادة الكاملة" بتعليق..
ليش..
لانهم خواريف امام المال والسلطة.. ولكل ملفه..

٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
حسن أحمد خليل
أضف رد جديد