.Uncategorized

١٧ كانون الثاني ٢٠٢٦ طوبى لسيرلانكا.. تحيا سريلانكا.. اهلا بكم في صومالبنان ..

طوبى لسيرلانكا..
تحيا سريلانكا..
اهلا بكم في صومالبنان ..

زهقنا ان نسمع عن “منظومة” او عن “مافيات”..
وعن نظام فاسد..
بعضكم فاسدون مثلهم.. حتى لو انكم لم تفسدوا ماديا.. ففسادكم عقلي..
لا. لم ولن اقتنع ان لا حيلة للناس..
عامة الناس هم المصيبة..
دولة تدمرت. لا بنية تحتية من ماء وكهرباء وطرقات وتكرير مجارير،.. ولا حتى شرطة سير.. دولة فاشلة بالكامل حتى انه لا قلم او ورقة في دوائر الدولة..
فقط القصور الرئاسية وحراسها بيلمعوا لمع.. وكذلك بيوت الزعامات وازلامها..

سرقة خزينة ومركزي وصناديق ضمان ومصارف وودائع.. بمئات المليارات.. وسلب مستقبل اجيال..
وما زال ٦ مليون لبناني. نعم ٦ مليون سكرانين، عاجزون عن جمع الف شخص فقط في احتجاج مشترك.. اغلب ممثلي المتضررين مخترقين او مرتشين..
كل شخص يشكو من ان “شعب لا امل منه”، بينما هو واحد منهم.. كل واحد يشكو، ويريد “آخرون” ان يضحوا بأنفسهم من اجله..
وفوق كل ذلك، منهم ما زال يوالي زعماء واحزاب فاسدة، ومنزوي في طوائف مزيفة..
وفوق كل ذلك كل منهم يصدق ان الزعيم المجرم الفاسد السارق.. هو حمايته..
هذا شعب يمارس الدعارة والاغراء باستمرار.. ويتطوع لاغتصابه..يقدم مستقبل اولاده قربانا للزعيم الاله.. او لبطنه..

ابدا.. لا يجب الدفاع عن الغبي اطلاقا.. خاصة اذا كان غبي يصدق انه “شاطر”.. فليذهبب هو ودولته وزعيمه الى الجحيم..

تحيا سريلانكا..
تحيا الدولة السريلانكية
يحيا المواطن السريلانكي.. صاحب عزة وكرامة حقيقية، لا يرى بلده فقط من زاوية سياحة وكبة وتبولة وكاس عرق.. وزاوية “نحن الموارنة.. وشيعة شيعة.. وتكبير.. وموحدين.. ” ..
انقلب السريلانكي على النظام، وانشأ وثبت نظام جديد.. اما اللبناني مبسوط بالويك اند والبلاجات..
في لبنان، مبسوطين بنظام، انه “احسن من قبل”، بينما يغطي على جرائم الذين قبلهم.
ومبسوطين بنظام يساوم مع المجرم بستار خطة انقاذية “اصلاحية”، وضعها فريق عينهم السارقون، سيقرها مجلس نيابي عار هو من افسد وسرق، وهو عين الحكومة… خطة ستكمل بتصفية اخر مقدرات واصول الامة… وتقر اتفاق طائف جديد يمحو جرائم ما بعد الطائف..
اهلا بكم في صومالبنان.. او لبنان لاند..
اهلا بكم في بلد المافيات والكانتونات والزواريب. بلد الكل بيشبه بعضه بالفساد.. والكل متحاصص وايده بحيبة الثاني، ومادةةة اجرها من الشباك..

طوبى للسريلانكي.. تحيا سريلانكا..
السيريلانكي مواطن منتمي.. اللبناني اناني ونرجسي يبيع..

مبروك عليكم. نلتقي السنة الجاية ونسمع النق نفسه..

١٧ كانون الثاني ٢٠٢٦
حسن أحمد خليل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى