
لا يا حضرة رئيس الحكومة..
منصب رئاسة الحكومة له اعتباره واحترامه..
لم يكن مستحسنا لاهداف شعبوية لا تدوم، ان تذهب الى الاستديو، بدل ان ياتي اليك..
ولا مستحسن ان تسمح بمحاورتك وكانك احد الخبراء الماليين الماجورين او المعارضين المعتمدين، مع “انكلة ومزح وتلطيش”.. وان تدغدغك تلميحات التجديد لسنتين، فتضع ابتسامة عريضة..
كان واضحا ايضا عدم تحضيرك لحلقة تقنية بهذا المستوى.. حماسة الكلام غير مقنعة اطلاقا..
واضح انك اسات الى مركز رئاسة الحكومة..
ومرة اخرى بتصريحاتك البارحة، كما تصريح وزير الاقتصاد مع بلومبرغ، تعرضان الذهب لخطر الججز عليه من قبل حاملي سندات اليوروبوندز..
تقصير بروتوكولي وعجز خطير تقني..
يرجى المراجعة..
٨ كانون الثاني ٢٠٢٦
حسن أحمد خليل
